أثر التغذية الراجعة الكيفية في التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلبة قسم اللغة العربية في كلية التربية

المؤلفون

الملخص

ملخص البحث:

   هدف البحث معرفة أثر التغذية الراجعة الكيفية في تحصيل طلبة المرحلة الثانية بقسم اللغة العربية في كلية التربية/ الجامعة المستنصرية ودافعيتهم للتعلم. وتكونت عينة البحث من (100) طالب وطالبة تم توزيعهم عشوائيا على مجموعتين: مجموعة تجريبية تلقى أفرادها تغذية راجعة كيفية، ومجموعة ضابطة لم يتلق أفرادها تغذية راجعة كيفية، وأظهرت نتائج البحث تفوق أفراد المجموعة التجريبية على الضابطة في التحصيل والدافعية للتعلم.

الكلمات المفتاحية:- أثر استراتيجية- التغذية الراجعة الكيفية- تحصيل- دافعية- طلبة قسم اللغة العربية .

التنزيلات

منشور

2020-09-20

كيفية الاقتباس

جودة أ. ط. ا. . (2020). أثر التغذية الراجعة الكيفية في التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلبة قسم اللغة العربية في كلية التربية . مجلة المستنصرية للعلوم والتربية, 20(2). استرجع في من https://edumag.uomustansiriyah.edu.iq/index.php/mjse/article/view/499

إصدار

القسم

Research Article