اتجاهات مدرسي التاريخ في المرحلة الاعدادية نحو التعليم الالكتروني
DOI:
https://doi.org/10.47831/mjse.v22i4.1061الكلمات المفتاحية:
اتجاهات، التاريخ، التعليم الالكتروني.الملخص
يستهدف البحث الحالي الى معرفة اتجاهات مدرسي التاريخ في المرحلة الاعدادية نحو التعليم الالكتروني، إذ تكون المجتمع من (2744) مدرساً ومدرسة في المديريات الاربعة في محافظة بغداد (الرصافة الاولى/ الرصافة الثانية/ الكرخ الاولى/ الكرخ الثانية)، وتم تحديد عينة البحث الاساسية بـ (200) مدرساً ومدرسة، ولتحقيق هدف البحث أعدت الباحثة استبانة مكونة من (25) فقرة، وبعد التأكيد من صدقها وثباتها تم تطبيقها على عينة البحث، وبعد جمع البيانات تم معالجتها إحصائياً، فأظهرت النتائج أن الفرق ليس ذو دلالة إحصائية مما يدل على أن اتجاهات مدرسي مادة التاريخ ومدرساتها نحو التعليم الالكتروني ليست ايجابية.
التنزيلات
منشور
2021-12-01
كيفية الاقتباس
Nagham Falah Khamaas. (2021). اتجاهات مدرسي التاريخ في المرحلة الاعدادية نحو التعليم الالكتروني. مجلة المستنصرية للعلوم والتربية, 22(4), 579–590. https://doi.org/10.47831/mjse.v22i4.1061