أثر التغذية الراجعة الكيفية في التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلبة قسم اللغة العربية في كلية التربية
الملخص
ملخص البحث:
هدف البحث معرفة أثر التغذية الراجعة الكيفية في تحصيل طلبة المرحلة الثانية بقسم اللغة العربية في كلية التربية/ الجامعة المستنصرية ودافعيتهم للتعلم. وتكونت عينة البحث من (100) طالب وطالبة تم توزيعهم عشوائيا على مجموعتين: مجموعة تجريبية تلقى أفرادها تغذية راجعة كيفية، ومجموعة ضابطة لم يتلق أفرادها تغذية راجعة كيفية، وأظهرت نتائج البحث تفوق أفراد المجموعة التجريبية على الضابطة في التحصيل والدافعية للتعلم.
الكلمات المفتاحية:- أثر استراتيجية- التغذية الراجعة الكيفية- تحصيل- دافعية- طلبة قسم اللغة العربية .
التنزيلات
منشور
2020-09-20
كيفية الاقتباس
جودة أ. ط. ا. . (2020). أثر التغذية الراجعة الكيفية في التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلبة قسم اللغة العربية في كلية التربية . مجلة المستنصرية للعلوم والتربية, 20(2). استرجع في من https://edumag.uomustansiriyah.edu.iq/index.php/mjse/article/view/499
إصدار
القسم
Research Article