اتجاهات تدريسي الجامعة نحو استعمال الصفوف الافتراضية (google classroom)

المؤلفون

  • م.د. ياسمين علوان كريم

الكلمات المفتاحية:

الاتجاهات, الصفوف الافتراضية,

الملخص

    يستهدف البحث الحالي التعرف على :

  • اتجاهات تدريسي الجامعة نحو استعمال الصفوف الافتراضية google classroom)). 2-دلالة الفرق في اتجاهات تدريسي الجامعة نحو استعمال الصفوف الافتراضية(google classroom) وفقا لمتغير الجنس (ذكور- اناث). 3-دلالة الفرق في اتجاهات تدريسي الجامعة نحو استعمال الصفوف الافتراضية(google classroom) وفقا للمرتبة العلمية (مدرس مساعد-مدرس-أستاذ مساعد واستاذ ). وتوصلت نتائج البحث الحالي الى ما يأتي: 1-تدريسي الجامعة لديهم اتجاهات متوسطة نحو الصفوف الافتراضية (google classroom) .2- لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية نحو الصفوف الافتراضية(google classroom) تبعا لمتغير الجنس (ذكور- اناث).3- لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية نحو الصفوف الافتراضية(google classroom) تبعا لمتغير اللقب العلمي (مدرس مساعد ، مدرس، أستاذ مساعد واستاذ)

التنزيلات

منشور

2021-03-10

كيفية الاقتباس

علوان كريم م. ي. . (2021). اتجاهات تدريسي الجامعة نحو استعمال الصفوف الافتراضية (google classroom). مجلة المستنصرية للعلوم والتربية, 22(1), 573–590. استرجع في من https://edumag.uomustansiriyah.edu.iq/index.php/mjse/article/view/851

إصدار

القسم

Research Article